الصفحة الرئيسية / اتصل بنا / الاخبار / / English

وظيفة شاغرة

اعلان توظيف

تعلن وزارة السياحة والاثار وبالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية عن حاجتها لاشغال وظيفة مدير وحدة اتصال وتعاون دولي المبينة أدناه بعقد شامل كافة العلاوات، علما بأنه سيتم تقييم الطلبات بناء على المؤهلات والخبرات والمهارات الشخصية وسيتم إجراء الاختبارات و/أو المقابلات الخاصة بهده الوظيفة ولن يراعى في التعيين إلا المؤهلات والكفاءة، فعلى الراغبين في التقدم لهذه الوظيفة ممن تنطبق عليهم الشروط، شريطة ان لا يكون قد تقدم سابقاً لنفس الوظيفة.

يرجى إرسال السيرة الداتية والمؤهلات العملية والخبرات العملية على البربد الالكتروني للوزارة hr@mota.gov.jo او من خلال التقدم بطلب لمديرية الموارد البشرية/وزارة السياحة والآثار وذلك بموعد أقصاه نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 12/2/2019م، ولن يتم النظر بالطلبات التي تقدم بعد الموعد المحدد أو ناقصة الوثائق أو غير مستوفية الشروط ومتطلبات اشغال ا لوظيفة.

 
مدير وحدة اتصال وتعاون دولي ( عقد شامل كافة العلاوات)
المهام والواجبات الوظيفية:
  • وضع السياسات والبرامج والخطط اللازمة في مجال الاتصال والتعاون الدولي
    في الوزارة.
  • التنسيق والمتابعة مع وسائل الاعلام المختلفة المحلية والدولية فيما يتعلق بكافة الامور التي تخص وزارة السياحة والآثار.
  • صياغة وكتابة الاخبار المتعلقة بالانشطه المحلية والدولية لوزارة السياحة والاثار.
  • الاشراف على تنفيد البرامج والخطط لإدارة المديرية.
  • الاشراف وا لتوجيه لكافة موظفي المديرية بكفاءة عالية.
  • التخطيط والتنسيق مع الجهات الدولية الممولة للمشاريع المتعلقة بالقطاع السياحي.
  • بناء وتوطيد علاقات جيدة مع المنطمات الدولية ذات ا لعلاقة مع ا لقطاع ا لسيا حي.
  • المساهمة في تطبيق افضل الممارسات فيما يخص عمليات الاتصال الخارجي والداخلي.
  • تكثيف جميع الجهود الرامية لاستخدام كل وسانل الاعلام السياحي للترويح للسياحة.
  • تعزيز وتوسيع قنوات الاتصال وتعزيز العلاقات والتعاون مع كل من وسائل الاعلام المحلية والدولية والموسسات الصحفية.
  • المساهمة في صياغة وتحضير وتدقيق الاتفاقيات الدولية ذات ا لعلاقة با لقطاع ومتابعتها.
  • إقامة علاقات فعالة مع وساثل الاعلام ومؤسسات المجتمع المحلي، وادارة فعاليات الوزارة بطريقة سليمة وفعالة.
  • توفير التسهيلات وتنظيم الاجتماعات والمقابلات الصحفية والاعلامية لمحطات التلفزيون وكذلك الصحف المحلية وا لدولية.
  • اي مهام او مسؤوليات اخرى يكلف بها من الوزير أو الأمين العام

المؤهلات:
أ- الاساسية:
الشهادة الجامعية الأولى في الاعلام والاتصال أو أي تخصص ذي علاقة
ب- الإضافية:
الماجستير أو الدكتوراه في الاتصال والتعاون الدولي أو الاعلام.


الخبرات العملية والمعارف والمهارات والقدرات:
أ- خبرة عملية لا تقل عن خمس سنوات في مجال العمل.
ب- إتقان اللغتين ا لعربية والانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة إتقاناً تاماً.
ت- استخدام تطبيقات الحاسوب
(Outlook, Word, Excel, PowerPoint, Internet)
ث- مقدرة على إعداد الخطط الدورية المختلفة.
ج- الكتابة المهنية والاتصال الفعال.
ح- الالمام بالتوجهات والسياسات في مجال عمل الوزارة
.

الاشتراك في موقعنا

النشرة الإخبارية