الصفحة الرئيسية / اتصل بنا / الاخبار / / English

وزيرة السياحة تفتتح الجناح الاردني بمعرض بورصة برلين الدولي

06/03/2019

برلين (بترا) - افتتحت وزيرة السياحة والاثار مجد شويكة الجناح الاردني المشارك في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر 2019 الذي يعد من اكبر معارض السياحة المتخصصة حول العالم.

وقالت شويكة وهي ايضا رئيس مجلس ادارة هيئة تنشيط السياحة الاردنية ان المشاركة الاردنية مهمة للتعريف بالمنتج السياحي خاصة وان معرض بورصة برلين يعد تظاهرة سياحية تستقطب 120 دولة حول العالم .

واعتبرت الوزيرة سوق بورصة برلين الذي يعقد سنويا في المانيا ويستمر اربعة ايام حدثا يخدم قطاع السياحة في المملكة والشركات السياحية والقطاعات الاقتصادية من خلال التلاقي مع خبراء صناعة السياحة الدوليين ورواد صناعة السفر للتفاوض ومزاولة الاعمال في مكان واحد وتكوين شبكات علاقات وعقد صفقات وابرام عقود.

وقالت انه سيتم الترويج للسياحة الاردنية في المعرض عبر الجناح الاردني والتركيز على ابراز اهم المستجدات في الاستثمار السياحي وعرض مزايا المملكة كبيئة استثمار مشجعة للسياحة وتوزيع" البروشرات" وعقد اللقاءات الاعلامية لهذه الغاية .

مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات قال ان الهيئة وضمن خطتها الترويجية للعام الحالي عقدت عدة اجتماعات مع ممثلي وسائل الإعلام في السوق الألماني وصانعي القرار في كبرى الشركات السياحية المتخصصة في المؤتمرات والمعارض.

واضاف عربيات ان معرض بورصة برلين يعد فرصة حقيقية لمكاتب السياحة والسفر في الاردن للالتقاء بنظرائها من مختلف دول العالم وعقد الصفقات التي تهم الشأن السياحي. واضاف ان المعرض سيتضمن عقد ندوات وورشات عمل متخصصة حول التطورات والتغيرات في قطاع السياحة.

ويضم الوفد الاردني المشارك في المعرض ممثلين عن سلطة اقليم البترا و 24 مكتب سياحة وفندقا .


المصدر: وكالة الانباء الاردنية


الاشتراك في موقعنا

النشرة الإخبارية