الصفحة الرئيسية / اتصل بنا / الاخبار / / English

بوتشيلي يحيي حفلا تاريخيا بشارع "الأعمدة" في 18 أيلول

15/05/2017

في الوقت الذي يقام فيه الحفل في واحدة من مدن الديكابولس العشر التي يقع معظمها في الأردن، اعتبرت وزيرة السياحة لينا عناب، هذا الحفل حدثا ضخما، خاصة أنه سيستقطب العديد من الناس من وجهات عالمية، يبحثون عن أفكار مختلفة للسياحة.
وتتعاون وزارة السياحة مع هيئة تنشيط السياحة، اللتين تعدان شريكين استراتيجيين في تنظيم الحدث الضخم، في تسهيل مهمة إقامة الحفل، بغية إظهار صورة الأردن الحقيقية والنقلة النوعية في الأنشطة التي تشهدها خاصة تلك التي تنظمها شركة أصدقاء مهرجانات الأردن.
ونوهت عناب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الأسبوع الماضي، في فندق غراند حياة عمان، للإعلان عن الحفل رسميا، للأثر الذي يعكسه حضور بوتشيلي في تسليط الضوء على المشهد السياحي والثقافي تنوع احتضان الأردن لفعاليات تعقد في مناطق أثرية، لا سيما وأن الحفل سيعقد في شارع الأعمدة.
ومع اختيار هذا المكان، ترى عناب أن الجمهور المتوقع من خلال تشييد مدرجات خاصة في منطقة ذات نسبة ميلان طبيعي، سيتاح لهم اكتشاف المدينة الأثرية، وفي الوقت نفسه يمكن أيضا لمكاتب تنشيط السياحة تهيئة حملات خاصة للسواح لجلبهم من خلال برامج تضمن لهم اكتشاف الأردن وحضور الحفل والعديد من الأفكار التي يتم العمل عليها حاليا، مضيفة أن حفل يوتشيلي يختتم الموسم السياحي بطريقة مميزة.

قراءة كامل الخبر اضغط هنا


المصدر: جريدة الغد

الاشتراك في موقعنا

النشرة الإخبارية